الاستثمار في بنك الانماء طويل الاجل

vendredi 25 décembre 2015

ودي بشوركم في موضوع الاستثمار في بنك الانماء لاني لااجيدالمضاربه نهائياً ولكن اجيدالصبر الطويل وبلاملل ولانه يعطي عائداً مجزياً بالنسبة لسعره الحالي يمثل ٦.٥٪‏ اضف الى ذلك امكانية صعوده مرة اخرى الى مشارف ال ٢٠ريال فيتحقق بذلك الحصول على عوائد ومكاسب من الارتفاع وانت مرتاح البال
لذاقررت بيع جميع اسهمي في عدة شركات والزج بها في بنك الانماء هذا مااحببت طرحه لديكم فهل انا محق في هذا
وجزاكم الله خيرا


الاستثمار في بنك الانماء طويل الاجل

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire