لاهل الخبره بالأسهم

samedi 26 décembre 2015

السلام عليكم اريد منكم مشوره أبغى ادخل اسهم ب مبلغ ٥٠ الف ريال أبغى سهم كويس و هل الفتره هذه فتره دخول للسوق


لاهل الخبره بالأسهم

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire