ترفيه و نكت و العاب عمدة الفشوش يحتاج لصلاحيات!!!!

samedi 26 décembre 2015





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجعل الله جميع أيامكم سعادة وهناء
والحقيقة أنني سعيد بوجودي بينكم بهذا المنتدى المميز
بإدارته وجميع الأعضاء من الجنسين، ولكنني في هذا اليوم فقط تمنيت
لو أنني لم اطلب من إدارة المنتدى ان يطلق عليّ لقب عمدة المنتدى
وذلك لأنني أستقبلت رسالة من أحد الأعضاء يطلب مني التدخل لمحاسبة
من أخطأ في حقه فرديت على من يشتكي بأنني مستعد للمساعدة والتواصل
مع إدارة المنتدي وفي نفس الوقت أوضحت له أنني عمدة فشوش
فليس لدي صلاحيات حتى ولو مثل صلاحيات العسه أيام زمان
ولهذا أحرص على أن لا تجري وراء ألقاب الفشوش
وتصير فشوش وفي موقف لا تحسد عليه
خخخخخخخخخخ


ترفيه و نكت و العاب عمدة الفشوش يحتاج لصلاحيات!!!!

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire