فكرت ثم فكرت .

dimanche 1 novembre 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد تفكير ..... قررت الخروج من سوق الاسهم خروج نهائي لاعوده ... البدايه كانت من بنك الرياض عام 2004 بصندوق استثماري

حققت فيها 5 اضعاف المبلغ الذي وضعته الي م(مديون ) ... واخيرآ في هذا ليوم قررت الخروج من السوق أتمني لكم التوفيق والسعاده .

أخوكم ابوبكر .


فكرت ثم فكرت .

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire